العب مثل لاعب لعبة ورق محترف – إنه أمر سهل!

لعبة ورق هي على الأرجح لعبة الكازينو الوحيدة حيث يمكنك كسب الكثير من المال على المدى الطويل. قد يعتقد أولئك الذين لم يلعبوا لعبة البلاك جاك مطلقًا أن “الأموال البسيطة” يصعب الفوز بها ، لكن هذا ليس صحيحًا. اللعبة بسيطة للغاية ، وقواعد جداول لعبة البلاك جاك سهلة التعلم ، ويتم تطوير العديد من الاستراتيجيات لمساعدة اللاعبين على الفوز.

الفكرة الرئيسية هي أن كل لاعب يمكن أن يفوز.

يبلغ الحد الأقصى لقواعد لعبة البلاك جاك القياسية 0.5٪ إذا كان اللاعب يستخدم استراتيجية البلاك جاك الأساسية. من السهل جدًا تذكرها ولن يكون لديك الكثير من الوقت للتعلم.

لكن لاعبي البلاك جاك المحترفين لا يستخدمون استراتيجية البلاك جاك الأساسية فقط. الإستراتيجية الأكثر شيوعًا هي حساب البطاقات. هذا هو السبب في أن اللاعبين يمكنهم الاستفادة من ميزة الكازينو وتحويلها إلى ميزة إيجابية.

دعونا نرى بسرعة كيفية عد البطاقات. تعتبر البطاقات المنخفضة جيدة بالنسبة للتاجر لأن البطاقات الضعيفة تجعل الفوز أسهل (إذا كان لدى التاجر ما مجموعه 12 إلى 15 للبطاقات الأولى والثانية “يتعين على التاجر” أن “يبلغ” 17 على الأقل). البطاقات العالية جيدة للاعب. هناك أيضا ما مجموعه للجدول بأكمله. إذا جاءت البطاقة المنخفضة – يضيفون “+1” إلى الإجمالي ، إذا كانت البطاقة عالية – ثم “-1”. وعندما تكون الطاولة “ساخنة” ويقرر اللاعب أنه يتمتع بميزة على ال كازينوهات اون لاين
في توزيع الورق التالي – يزيد رهاناته لتحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة.

هناك العديد من أنظمة العد وعدد البطاقات سهل للغاية. يمكن لكل لاعب تعلم عدد البطاقات في نصف ساعة فقط. ومع ذلك ، لا تنسَ أن حساب البطاقات حتى يمنحك ميزة صغيرة على الكازينو ، لذلك عليك اللعب لساعات عديدة لتحقيق فوز لائق. فقط تعرف على القواعد ، وصنع إستراتيجيتك الخاصة ، واتخذ القرارات الصحيحة ، وسيكون الحظ في صفك!