بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول الاختلافات في لعبة ورق

من الأفضل اختيار لعبة ورق في أي كازينو على الإنترنت للعب مع قواعد الجدول القياسية ، ولكن للأسف هذا مستحيل. تقريبا جميع الكازينوهات على الانترنت تغيير القواعد ، ولكن الأهداف مختلفة. بعض الكازينوهات تريد فقط زيادة أرباحها الإجمالية. تعمل بعض الكازينوهات على تحسين القواعد بحيث يتم تشجيع اللاعبين على لعب البلاك جاك ، بينما تقوم بعض الكازينوهات ببساطة بالغش. أتمنى ألا تجد الأحدث.

فيما يلي بعض الاختلافات في التغييرات التي ستجدها في الكازينوهات حول لعبة البلاك جاك.

1. قواعد وحدود الجداول لعبة ورق.

أول ما تغير الكازينوهات سيكون الحد الأقصى والحد الأدنى مفرش المائدة. الحد الأدنى المعتاد للرهان – 5 دولارات أو حد أقصى – 300 دولار أو 500 دولار. تقدم بعض الكازينوهات طاولات قهوة 0.25 دولار ، لكن لا يمكنك العثور على الكثير. عادةً ما تبدأ الجداول ذات الأسطوانة العالية بـ 25 دولارًا بحد أدنى والرهان الأقصى 1000 دولار.

بالمناسبة ، يمكن تغيير حدود طاولات البلاك جاك في عطلات نهاية الأسبوع (كما تعلم ، يفضل العديد من اللاعبين اللعب بعد أيام العمل). في الواقع ، يمكن زيادة حدود الجداول. هناك أيضًا العديد من اللاعبين الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى الكازينو والذين ينظرون إلى الطاولة لكنهم لا ينضمون لأنهم لا يملكون ما يكفي من المال. ثم تفتح الكازينوهات طاولات القهوة.

2. عدد الجسور.

هناك طريقة أخرى لتغيير الأشياء لصالح الكازينو: وضع المزيد من الطوابق في اللعبة. هذا لا يؤثر على قواعد اللعب في لعبة البلاك جاك ، لكنه بالتأكيد يساعد على زيادة عدد اللاعبين والأيدي التي لعبت. الأمر بسيط: فكلما كانت الطوابق على المحك ، زاد فوز الكازينو عبر الإنترنت.

3. الحد من الخيارات.

في بعض الأحيان يمكن أن تحد الكازينوهات من لاعب. على سبيل المثال ، يُمنع في بعض الأحيان تقسيم الأجس إذا رفض اللاعب تكوين أكثر من اثنين. لكنه قرار لا يحظى بشعبية كبيرة ، وتحاول الكازينوهات على الإنترنت تجنب مثل هذه القواعد. اللاعبون لديهم أكثر الخيارات:

– لا تفصل أكثر من مرة.

– في حالة تقسيم ارسالا ساحقا – خذ أكثر من بطاقة واحدة ؛

– السداد المتأخر أو المبكر ؛

– مضاعفة على ورقتين أو مضاعفة فقط على 9،10 أو 11 ؛

قد تختلف الخيارات الأخرى حسب برنامج الكازينو المستخدم.

4. تغيير الاحتمالات والمدفوعات الجدول.

في الواقع ، العديد من الكازينوهات تفعل ذلك. إذا كنت محظوظًا ، ستجد عروض ترويجية لائقة حيث تغيرت المدفوعات لصالح اللاعبين لكسب المزيد. في بعض الأحيان يقدمون 2 إلى 1 دفعات مقابل لعبة ورق عندما يكون عادة 3-2. يحدث هذا في حالات نادرة جدًا ، ولكن يمكنك مشاهدة الكازينو عبر الإنترنت المدرج على موقعنا ، وسيجد الكثيرون عروضًا مناسبة للاعبي البلاك جاك ، بما في ذلك بطولات البلاك جاك المباشرة.