كيف تلعب الروليت – إرشادات للمبتدئين

الروليت هي لعبة مثيرة للغاية للمبتدئين والمحترفين. الارتفاعات مرتفعة والدنيا منخفضة. إنها لعبة لا يمكن التنبؤ بها ، براقة والوحيد في المدينة للاعبين المخضرمين!

يأخذك دليل الروليت المفصل هذا إلى تعقيدات اللعبة ، من أنواع مختلفة من الرهانات إلى أفضل استراتيجيات الرهان. سوف تتعلم العزف على الروليت في أي وقت من الأوقات!

التاريخ:

على الرغم من أن لا أحد يعرف حقًا أصول الروليت ، إلا أن العالم الفرنسي الشهير بليز باسكال قد اخترعها في القرن السابع عشر. هناك نظرية أخرى هي أن الرهبان اخترعوا اللعبة لقضاء وقت فراغهم ، بينما يعتقد البعض أنها اخترعها الدومينيكان الفرنسيون ، الذين استندوا إليها على لعبة تبتية قديمة.

مهما كانت أصولها ، فإن لعبة الروليت ، والتي تعني “عجلة صغيرة” ، هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في العالم ، وربما تكون واحدة من أكثر الألعاب المثيرة للمبتدئين.

العرب مقابل المصريين

هناك أشكال مختلفة من اللعبة ، وهما الأكثر شعبية هما الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية. فكر دائمًا فيك ، هناك اختلافات كبيرة بين المباراتين وتؤثر هذه الاختلافات بشكل مباشر على فرصتك في الاستقالة كفائزين.

تحتوي العجلات الأوروبية على صفر واحد ، بينما تحتوي العجلات الأمريكية على 0 و 00. وهذا يعني أن الدراجات الأوروبية تحتوي على 37 قسم مراهنة ، مما يمنح المنزل ميزة بنسبة 2.7٪ ، بينما تتمتع الدراجات الأمريكية بميزة 38 قسمًا ، مما يعطي منزل ميزة 5.3 ٪. المخاطرة فرصك في الفوز أو اللعب بأمان!

هناك أيضًا نسخة من اللعبة تسمى الروليت الفرنسية تمنحك المزيد من فرص الفوز. تستخدم لعبة الروليت الفرنسية القاعدة في السجن ، والتي تمنح اللاعبين فرصة ثانية للمراهنة إذا سقطت الكرة على الصفر.

كيف تبدأ ، هيا بنا إلى الأساسيات أولاً. على طاولة أوروبية ، يتم ترقيم الأقسام حول العجلة من واحد إلى 36 ، مع كل رقم باللون الأحمر أو الأسود بالتناوب و 0 أعلاه المذكورة باللون الأخضر. يضع اللاعبون رهاناتهم على حصيرة مراهنة ، حيث يدير التاجر العجلة وتهبط الكرة في واحدة من 18 فتحة سوداء ، على سبيل المثال. أنه من السهل جدا.

هناك العديد من أنواع الرهانات التي يمكنك وضعها. النوعان الرئيسيان من الرهانات هما الرهانات الداخلية والخارجية. الرهان الداخلي هو رهان على رقم محدد. هناك العديد من الرهانات الداخلية التي يمكنك وضعها:

في رهان واحد ، تراهن على رقم.

الرهان المجزأ هو رهان تم وضعه ، على سبيل المثال ، على رقمين مشتركين ، 21 و 22.

رهان الشارع هو رهان على ثلاثة أرقام على خط أفقي.

رهان الزاوية هو رهان على أربعة أرقام في ترتيب طاولة مربعة.

ستة أو خط مزدوج هو رهان على ستة أرقام لكل منهما.

الرهانات الداخلية هي أخطر أنواع الرهان ، خاصة للمبتدئين. بالنسبة للاعبين الذين يريدون الفوز بكبيرة ، قد يكون الرهان الداخلي هو الخيار الأفضل!

يمكنك أيضًا وضع رهان خارجي ليس رقمًا محددًا. اللون ، زوجي / فردي ، عشرات ، أعمدة وأسفل / أعلى أمثلة على الرهانات الخارجية. هذه الرهانات أفضل بكثير للاعبين الأكثر كرهًا للمخاطرة لأن فرصهم تكون عادة 50/50.

إستراتيجية الروليت ونصائح الروليت:

دعونا نكون واضحين – على الرغم من عدم وجود مهارات في اللعب الفعلي ، إلا أن هناك الكثير من الإستراتيجية عندما يتعلق الأمر بالمراهنة. يمكن تلخيص الفرق بين الفائز والخاسر بسهولة كما لو كنت تعرف كيفية وضع رهاناتك.

هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لتحسين فرصك في الفوز. فقط الرهان على الرهانات الخارجية سوف يمنحك متوسط ​​ربح قدره 1: 1 ، لذا تأكد من أن خسائرك ستكون ضئيلة حتى لو خسرت. يمكنك أيضًا تقسيم رهاناتك على رهانين خارجيين. على سبيل المثال ، يمكنك وضع رهان نقدي مباشر على الأسود والعمود الثالث الذي يحتوي على ثمانية أرقام حمراء ، مما يمنحك عدة طرق للفوز. إذا كنت ترغب في الفوز بأموال حقيقية ، فإن الرهان الداخلي هو اللعبة. يؤدي الخط الثابت إلى ربح 35: 1 مقارنة برهان أحمر / أسود أو رهان / الأرجحية متساوية يعطي ربحًا قدره 1: 1 فقط.

تذكر أن الروليت لا يوجد لديه ذاكرة. لمجرد أن لفات القليلة الماضية تتحول إلى اللون الأسود لا يعني أن الأسود هو الخيار الأفضل. كل جولة هي حدث فريد وما حدث من قبل لا يؤثر على ما سيأتي بعد ذلك. بغض النظر عن ما تقوله ، فإن الفوز بالروليت ليس مجرد ضربة حظ. يمكنك وضع نفسك في أفضل وضع للانسحاب كفائز من خلال المراهنة بحكمة وربما حتى باستخدام استراتيجية الروليت الخاصة.